المجموعة الوطنية للإستزراع المائي تشارك الجامعة معرض المهنة لعام 2012

المجموعة الوطنية للإستزراع المائي تشارك الجامعة معرض المهنة لعامالليث , أكتوبر 2012 - شاركت المجموعة الوطنية للإستزراع المائي مؤخرا بمعرض المهنة الذي أقامته جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا . أقيم المعرض بحرم الجامعة بمنطقة ثول يوم الأربعاء 17 أكتوبر 2012 . وقد جاءت مشاركة بعض الشركات الكبرى في المنطقة بناء على دعوات تم تقديمها من قبل الجامعة .

وقد أوضح متحدث باسم الجامعة بأن الهدف من إقامة المعرض هو تعرف خريجي جامعة الملك عبد الله على العديد من التخصصات المطلوبة وكذلك تزويدهم بالمقدرة على استكشاف فرص العمل المستقبلية. يقوم مكتب التنمية المهنية بإعداد الطلاب مهنيا وتأهيلهم للدخول في حقول الصناعات المختلفة والإلتزام بمتطلبات العمل . ويتوقع تخريج 150 طالبا ، من كلا الجنسين ، ومن مختلف الجنسيات ، وبجميع درجات الجامعة بنهاية عام 2012.

يوم المهنة بجامعة الملك عبد الله يمثل منصة إنطلاق للخريجين ، حيث يتم فيه الإتصال المباشر بأصحاب العمل والتعرف من خلالهم على فرص العمل المتاحة في مجال العلوم والتكنولوجيا والأعمال والصناعات المرتبطة بهما . وبالإضافة لما سبق ، فإن هذا اليوم يعتبر فرصة سانحة للشركات والجامعة للتعرف على مقدرات الطلاب الخريجين .

شاركت الشركة في المعرض بجناح مميز ، بالإضافة لعرض تقديمي عن الشركة بقاعة المؤتمرات . جذب جناح الشركة اهتمام طلاب الجامعة حيث تعرفوا على أنشطة الشركة ودورها الرائد في تربية الأحياء المائية والصناعات الغذائية البحرية. وقد تفاعل ممثلو الشركة مع الطلاب بصورة مميزة خلال المعرض وزودوا الطلاب بمعلومات ثرة عن الشركة وأنشطتها ، وأتاحوا لهم فرصة استكشاف الآفاق الرحبة للتنوع الوظيفي . وقد مثل الشركة فريق من الموارد البشرية بقيادة السيد / عارفين مامات مدير أنظمة الشركة والتطوير المعرفي ، والسيد / علي الشيخي مدير عمليات الموارد البشرية ، والسيد / نايروس جيثرو أباد مدير التنمية البشرية ، والسيد / حمدي شاهين مدير الإتصال والإعلام.

وقد صرح السيد / عارفين مامات مدير أنظمة الشركة والتطوير المعرفي قائلا: " إننا جد سعداء بالمشاركة في هذا المعرض الذي تقيمه جامعة الملك عبد الله لعام 2012 ، ونعتبره فرصة سانحة للتفاعل مع مواهب الطلاب المختلفة والتعرف على فرص التعاون في المستقبل بما في ذلك التوظيف والتدريب والإستشارات ". والجدير بالذكر أن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا تضم أكثر من 700 طالب دراسات عليا قادمين من 70 بلدا ، ويتمتعون بخلفيات أكاديمية ممتازة حيث أن الحد الأدنى للقبول هو حصول الدارس على معدل 3.5 من أصل 4.0 ، وذلك في مختلف المجالات التي تشمل الرياضيات التطبيقية – الكيمياء – علوم الحاسوب – علوم وهندسة الأرض – الهندسة الكهريائية – علوم وهندسة البيئة – العلوم والهندسة البحرية – الهندسة الميكانيكية .


National Aquaculture Group News Section

اول علامة تجارية مسجلة للاسماك بالمملكة "بحري" إقرأ المزيد...

توقيع مذكرة تعاون وتدريب بين المجموعة الوطنية للاستزراع المائي وصندوق التنمية الزراعي إقرأ المزيد...

تشمل شحن المنتجات الوطنية من اسماك سي باس البحر الاحمر والروبيان السعودية للشحن توقع اتفاقية مع المجموعة الوطنية للاستزراع المائي إقرأ المزيد...

شاركت المجموعة الوطنية للاستزراع المائي في المنتدى العالمي للابتكارات في مجال الاستزراع المائي لإدخال آفاق جديدة في استخدام البحار والمساهمة في تحقيق الامن الغذائي المستدام في دول مجلس التعاون الخليجي إقرأ المزيد...

المجموعة الوطنية للاستزراع المائي تشارك بمعرض فود افريقا بالقاهرة إقرأ المزيد...

معرض طوكيو "انتج فى السعودية" إقرأ المزيد...

المزيد من الأخبار



National Aquaculture Group Corporate Social Responsibility

تفخر المجموعة الوطنية للاستزراع المائي، بأنها قد أحدثت فرقا في المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية لدينا والذي يشمل جميع العاملين في الشركة متضمناأكثر من 22 نشاطا في كل عام مثل: إقرأ المزيد...



National Aquaculture Group Corporate Video