دشنت المجموعة الوطنية للاستزراع المائي حملتها الإعلانية الجديدة للتعريف بالخصائص المميزة لبارموندي البحر الأحمر في أسواق الولايات المتحدة بالتعاون مع شريكنا جيم فلاين (شركات دارين – نيويورك)
شهدت المأكولات البحرية ارتفاعا في الربع الأخير من عام 2014 ابتداء من 8 نوفمبر 2014 حتى ديسمبر 2015 . إعلاناتنا مؤثرة بشكل جيد للغاية وبنسبة أعلى من المتوسط . إذ بلغت النسبة من خلال طريقة " المعدل من خلال النقر " CTR 29٪ مقارنة مع المعدل السابق لهذه الصناعة وهو عبارة عن 14٪ فقط .
شريكنا يعرض منتجاتنا على مدار العام من خلال موقعه المرموق الذي يزوره 1.2 مليون زائرا سنويا . وقطعا ، إن ألأمور تسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة للمجموعة الوطنية للاستزراع المائي .