٠٨ نوفمبر ٢٠١٤

تحديث الحملة الإعلامية الأمريكية : باراموندي البحر الأحمر "مذاق البحر الأحمر"

دشنت المجموعة الوطنية للاستزراع المائي حملتها الإعلانية الجديدة للتعريف بالخصائص المميزة لبارموندي البحر الأحمر في أسواق الولايات المتحدة بالتعاون مع شريكنا جيم فلاين (شركات دارين – نيويورك)

 

شهدت المأكولات البحرية ارتفاعا في الربع الأخير من عام 2014 ابتداء من 8 نوفمبر 2014 حتى ديسمبر 2015 . إعلاناتنا مؤثرة بشكل جيد للغاية وبنسبة أعلى من المتوسط . إذ بلغت النسبة من خلال طريقة " المعدل من خلال النقر " CTR 29٪ مقارنة مع المعدل السابق لهذه الصناعة وهو عبارة عن 14٪ فقط .

 

  • إجمالي عدد ظهور الإعلانات: 66179 مرة
  • إجمالي عدد النقرات على الإعلانات: 192 مرات

شريكنا يعرض منتجاتنا على مدار العام من خلال موقعه المرموق الذي يزوره 1.2 مليون زائرا سنويا . وقطعا ، إن ألأمور تسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة للمجموعة الوطنية للاستزراع المائي .